كلمة وكلية الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الحمد لله ذو الفضل والإنعام، الذي جعل من عظيم نعمه في هذا الوجود اختلاف البشر في منطق اللسان ومعجز البيان، فقال عز من قائل "وَمِنْ آيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاخْتِلَافُ أَلْسِنَتِكُمْ وَأَلْوَانِكُمْ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّلْعَالِمِينَ"

والصلاة والسلام على معلم البشرية وهادي البرية، محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه الكرام، وبعد

تستشعر كلية اللغات عظم المسؤولية والأمانة التي تحملها في خدمة المجتمع في تعليم لغة تعد هي الأولى من بين لغات العصر وهي اللغة الإنجليزية، ولذلك فهي تسعى لتقديم تعليم وتدريب متميز من خلال برنامجين متكاملين وهما اللغة الإنجليزية والترجمة، وذلك لتخريج طلاب مؤهلين أكاديمياً وتربويا قادرين على خدمة وطنهم، وتحقيق رؤية قادتهم الطموحة للوصول للتميز الأكاديمي العالمي.

تسعى الكلية لتطوير المهارات الأكاديمية والبحثية والفكرية لطلابها من خلال مناهج معاصرة مبنية في ضوء معاييرمعتمدة مع تطبيق لأفضل الممارسات التعليمية الحديثة تلبية لمتطلبات سوق العمل المحلي وسداً لاحتياجاته من المتخصصين والمترجمين والباحثين في مجالي اللغة الإنجليزية والترجمة.

ترى الكلية في طالباتها بذرة الإبداع، وفرصة البناء والعطاء، ولذلك فهي تسخر طاقاتها لدعمهن في مسيرتهن العلمية ومساعدتهن للوصول للطموح المنشود لخدمة الوطن على الوجه الأمثل.

ترحب كلية اللغات - شطر الطالبات - بزوار الموقع من منسوبي الجامعة وخارجها، آملين بعون الله أن يجدوا فيه ما يفيدهم.


نسأل الله تعالى أن يتمم مسيرة طالبتنا بالتفوق ويكلل سعيهن بالنجاح، ونسأله سبحانه العون والتوفيق والسداد وأن يرزقنا الإخلاص في القول والعمل.

وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

 

وكيلة الكلية

د. البتول أحمد علي الحازمي