كلمة وكلية الكلية

 

 

"من تعلم لغة قوم أمن مكرهم" مقولة شهيرة تداولها الناس منذ القدم، كلية اللغات توفر ما تقدمت به هذه المقولة في سبيل "العلم الذي ينتفع به". تعلم اللغات أمان واللغة الانجليزية متطلب في جميع القطاعات لما تقدمه من سهوله في التعامل مع الخارج كونها لغة يتحدثها قرابة 375 مليون نسمه حول العالم.

كلية اللغات هي من أكبر كليات جامعة نجران من حيث عدد الطالبات وتحتوي على قسمين: قسم اللغة الانجليزية وقسم الترجمة، بالإضافة الى برنامج ماجستير في اللغة الانجليزية.

الكلية تطمح برؤيتها لوصول برامج الكلية إلى التنافسية على المستوى المحلي والاقليمي في مجالي اللغات والترجمة. وتوصل برسالتها تقديم تعليم وتدريب متميز لتطوير المهارات الاكاديمية والبحثية والفكرية من خلال مناهج معاصرة مبنية على معايير عالمية لسد احتياجات المجتمع من المتخصصين والمترجمين والباحثين في مجال اللغة.

نبدئ مشوارنا أول كل سنة دراسية ونستمر بإذن الله تعالى على مدى4 سنوات قادمة وكما تسير مملكتنا الحبيبة خطاها للتقدم نسير معها لتحقيق المستقبل.

طالباتنا العزيزات أنتن المستقبل، أنتن رؤية2030 ، أنتن من سيقود البلاد الى الأمام، سنبذل جهودنا لمساعدتكن وتعليمكن راجين من المولى أن يكون لنا الأثر الطيب والأجر ونطلب منكن الاجتهاد والمثابرة لنيل الدرجات العلى.

 

وكيلة كلية اللغات

د. هبه عبد الرحمن القرشي