نظام إلكتروني لاستقبال طلبات إسكان الأكاديميين بجامعة نجران - College of Languages and Translation

null

ناشر الأصول

null نظام إلكتروني لاستقبال طلبات إسكان الأكاديميين بجامعة نجران

دشن رئيس جامعة نجران، الأستاذ الدكتور عبدالرحمن الخضيري، نظام الإسكان الجامعي الذي يمثل نقلة نوعية في الانتقال من التقديم على الوحدات السكنية ورقياً إلى التقديم إلكترونيًا، كأحد ثمار التعاون بين عمادة تقنية المعلومات وإدارة الإسكان بالجامعة.
وأشاد رئيس الجامعة بالنظام الجديد الذي يُعد أحد المبادرات التي رعتها الجامعة لتكمل مسيرة التحول الرقمي وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، كما أنه بُني ليكون أداة مساعدة لتحقيق مبدأ الشفافية والعدالة.
فيما أوضح عميد تقنية المعلومات والاتصالات، الدكتور محسن حكمي، أن العمادة بدأت العام الماضي في الإعداد والتخطيط لهذا النظام بالتعاون مع إدارة إسكان أعضاء هيئة التدريس لبناء نظام إلكتروني يمكِّن عضو هيئة التدريس من تقديم طلبه ومتابعته إلكترونياً، ويسهم في سرعة وسهولة ودقة استكمال الإجراءات الإدارية المتبعة وفق لائحة الإسكان. 
من جهته، أكد مدير إدارة الإسكان الجامعي، محمد بلحمر،  أن الهدف من النظام هو تحويل جميع الخدمات التي تقدمها الإدارة إلى خدمات إلكترونية تسهم في تسهيل التقديم وإتمام إجراءات المفاضلة ومتابعة الوحدات السكنية وإدارتها، إضافةً إلى مواكبة التقدم التقني في الخدمات التي تقدمها الجامعة.