مهام الادارة - Department of Legal Affairs
- 
	الإجابة على الاستفسارات الواردة من سعادة رئيس الجامعة.
- 
	تدقيق ودراسة وإعداد الاستشارات الواردة من قبل سعادة رئيس الجامعة.
- 
	دراسة محاضر مجالس الوكالات والعمادات والكليات ولجان المجالس المختلفة التي ترد من سعادة رئيس الجامعة.
- 
	إبداء الرأي النظامي حيال ما تم اتخاذه من قرارات وتوصيات.
- 
	مراجعة اللوائح والاتفاقيات والعقود التي ترد للإدارة القانونية من حيث إجراءاتها وصياغتها واكتمال مصوغاتها.
- 
	تمثيل الجامعة في القضايا المختلفة أمام الجهات القضائية.
- 
	إعداد المذكرات اللازمة أمام الجهات القضائية المختلفة وغيرها في جميع القضايا والمسائل التي تكون الجامعة طرفاً فيها.
- 
	دراسة الأمور المتعلقة بالملاحظات الواردة من الجهات الرقابية والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لإعداد الإجابة النظامية عليها.
- 
	الاشتراك في اللجان التي تحددها الصلاحيات الممنوحة من قبل سعادة رئيس الجامعة.
- 
	دراسة الصلاحيات التي يقوم بتفويضها المسئولين بالجامعة لمرؤوسيهم لبيان مدى نظاميتها وتزويدهم بالتوصيات اللازمة لمصلحة العمل.
- 
	الاشتراك في لجان التحقيقات والإجراءات التأديبية التي تجرى مع منسوبي الجامعة حسب الاختصاص.
- 
	مراقبة سير العمل لمنسوبي الجامعة والتنبيه على المخالفات القانونية وكل ما يتعلق بها